خدمات جدارة للباحثين عن عمل وكافة التفاصيل

Reading Time: 4 minutes

جدارة

خدمة توظيف كاملة عبر الإنترنت تخدم الوكالات الحكومية والباحثين عن عمل. يمكن للمواطنين الباحثين عن عمل التسجيل في برنامج جدارة والتقدم إلى إعلانات الوظائف. سيقوم موظفو وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتحقق من تفاصيل المرشحين وإدارة عملية التوظيف. يتم تطبيق أعلى درجة من الشفافية والكفاءة في حساب درجات المرشحين والقائمة المختصرة.

التسجيل في جداره

1- التسجيل في جداره الدخول إلى نظام التوظيف الإلكتروني (جدارة ). إذا لم يكن لديك حساب ، فانقر على رابط (تسجيل جديد).
2- أدخل معلومات الهوية والجنس.
3. على صفحة مقدم الطلب ، املأ معلوماتك الشخصية ، وحالتك الصحية ، وحالة التوظيف ، ومعلومات الاتصال ، والمؤهلات الأكاديمية ، وكلمة المرور.
4- قم بتسجيل الدخول إلى نظام التوظيف الإلكتروني (جدارة ) إذا كنت ترغب في التقدم بطلب لإعلان الوظائف.
5- عند الضغط على رابط الإعلان عن الوظائف سيتم عرض معلومات سيرتك الذاتية ، وبعد ذلك يمكنك إدخال تفضيلاتك بالضغط على (إضافة).
6- الموافقة على إقرار الإقرار أسفل الصفحة. انقر (حفظ) لإرسال طلبك.

جدارة إدارة الوظائف والتوظيف الإلكتروني

جدارة
جدارة
  • جدارة إنشاء وظائف غير محدودة بفئات وصناعات غير محدودة
  • جدارة تدعم آلاف الوظائف فلا تتردد في النمو.
  • عملية بسيطة لإيجاد الوظائف ويمكنك تخصيص نموذج الطلب الخاص بك عبر الإنترنت.
  • إدارة تدفق التطبيق
  • إدارة تدفق الطلبات بدءًا من إنشاء وظائف جديدة وحتى اختيار المرشحين.
  • يمكنك تعيين واحد أو أكثر من مسؤولي التوظيف والمديرين والعملاء في وظيفة ويمكنهم تسجيل الدخول إلى
  • النظام وإدارة الوظيفة المعينة ، فهو نظام تتبع كامل لمقدمي الطلبات.
  • قم بتعيين المحاورين لوظيفة ويمكنهم أيضًا تسجيل الدخول لتحديث عملية المقابلة وحالتها.
  • إدارة حالة الوظائف (مفتوحة أو منشورة أو مغلقة) وما إلى ذلك وإرسال إشعارات تلقائية.
  • إخطار المرشحين باختيارهم وإرسال العروض المخصصة والترحيب ورسائل التعيين وما إلى ذلك.
  • إشعار البريد الإلكتروني التلقائي للمستخدمين
  • يتم إخطار مسؤولي التوظيف والمحاورين تلقائيًا عن طريق البريد الإلكتروني عند تعيين وظيفة لهم.
  • يتم إخطار مسؤولي التوظيف ومديري الموارد البشرية تلقائيًا عندما يتقدم المرشحون لوظيفة.
  • يتم تحديث جميع المستخدمين المعنيين عبر البريد الإلكتروني كلما قام المحاور بتحديث حالة المقابلة.

نظرة عامة على برنامج جدارة

تركز جدارة الموارد البشرية على تدريب وتطوير مهارات الموظفين. لقد نجحت في تدريب جيل من السعوديين في تخصصات مختلفة مثل التصنيع والتسويق والتمويل والبحوث والتكنولوجيا وشؤون الموظفين والإدارة.

توظف الشركة الوسائل التقليدية وغير التقليدية لجذب الأفراد الموهوبين من جميع أنحاء العالم ، لضمان سمعتها كشركة عالمية حقًا. تركز جدارة الموارد البشرية على العناصر التالية المعنية بتدريب الموظفين ونشرهم ونموهم.

+ مواصفات الوظيفة.
+ المؤهلات المطلوبة.
+ تحديد مراكز التدريب.
+ برامج ومناهج تدريبية على أساس المتطلبات الحالية والمستقبلية.
+ متابعة وتقييم البرامج التدريبية بشكل مستمر.
+ تطوير الكفاءات المطلوبة للسلالم المهنية.
+ تطوير خطط المسار الوظيفي.

بينما تفخر الشركة بقوتها العاملة متعددة الجنسيات ، فقد زاد عدد المواطنين السعوديين في جدارة والشركات التابعة لها على مر السنين بهدف توفير الوظائف للمواطنين السعوديين المؤهلين. ارتفعت نسبة القوى العاملة الفنية السعودية مقابل إجمالي عدد الموظفين السعوديين بشكل كبير. يشغل المواطنون السعوديون الآن 99٪ من المناصب الإدارية في جدارة والشركات التابعة لها. يمثل المواطنون السعوديون 81٪ من إجمالي عدد الموظفين (13816 موظفًا) معظمهم من المهندسين والفنيين المهرة. حققت معظم شركات جدارة معدلات عالية من الموظفين السعوديين ؛ البعض تجاوز 90٪. السعوديون يشكلون 79٪ من العاملين في المجال الإداري ، 77٪ في المجالات الفنية ، 63٪ في الهندسة ، 72٪ في تكنولوجيا المعلومات ، 78٪ في التمويل ، 100٪ في الأمن والسلامة.

نجحت جدارة الموارد البشرية في تنفيذ تخطيط موارد المؤسسة وسنت برنامج إدارة التغيير من خلال التواصل الفعال للموظفين.

نجحت جدارة الموارد البشرية في تنفيذ تخطيط موارد المؤسسة (ERP) وسن برنامج إدارة التغيير من خلال التواصل الفعال مع الموظفين.

تقدم جدارة فرص عمل مليئة بالتحديات في العديد من المجالات والمجالات التي تشمل:

+ الهندسة (جميع التخصصات).
+ تشغيل وصيانة المصنع.
+ التسويق والمبيعات والخدمات اللوجستية.
+ البحث والتطوير.
+ تكنولوجيا المعلومات.
+ المالية والمحاسبة.
+ الموارد البشرية.
+ سلسلة العرض والطلب.
+ الإدارة العامة.
+ البيئة والصحة والسلامة والأمن.

كل التفاصيل والمعلومات التسجيل في جداره

التسجيل في جداره
التسجيل في جداره

نظام التوظيف عبر الإنترنت هو خدمة تعمل على أتمتة احتياجات التوظيف للشركة من خلال الحصول على عدد كبير من طلبات التوظيف عبر الإنترنت.

يكمن جمال حلول التوظيف عبر الإنترنت في إمكانية الوصول إليها وسهولة استخدامها. في أي مكان في العالم ، يمكن للأفراد المعينين تلقي العملية والاحتفاظ بسجل للسيرة الذاتية داخل مركز قوة للمعلومات المستندة إلى الويب.

يسمح تطبيق حل التوظيف عبر الإنترنت للشركة بتبسيط العمليات المختلفة المعنية بسهولة. يمتلك القائمون بالتوظيف أدوات مختلفة لتقييم المرشحين الذين قدموا سيرتهم الذاتية وملأوا نماذج الطلبات المختلفة. علاوة على ذلك ، يستفيد المرشحون من خلال تلقي قائمة بالكلمات الرئيسية المفضلة لتحديد الطلبات أو السير الذاتية التي يمكن استخدامها في الغالب لمطابقة فئات الوظائف ذات الصلة.
أثناء استخدام مثل هذا الحل المتقدم ، تحتاج إلى مراعاة متطلبات مؤسستك بأكملها والتي قد تتضمن اختبار المرشحين وتقديم الطلبات عبر الإنترنت والتقييم للحصول على الحل الأكثر قابلية للتطبيق لتنظيم عملية توظيف شاملة.

يمكن أن تختلف أنظمة التوظيف عبر الإنترنت اعتمادًا على حجم المنظمة وكيف تنوي استخدامها. من الأهمية بمكان التفكير بعناية في متطلبات المؤسسات بأكملها لمثل هذا النظام. قد يشمل ذلك اختبار المرشح وتقديم الطلب عبر الإنترنت والتقييم للحصول على الحل الأكثر قابلية للتطبيق لتنظيم عملية توظيف شاملة. إذا لم يتم تكوين النظام لتلبية متطلبات المؤسسات ، فإن النتائج لا تتطابق مع التوقعات ويتأثر عائد الاستثمار بشكل كبير.

إن الوجود العالمي للتوظيف عبر الإنترنت يفيد الباحثين عن عمل وأصحاب العمل. يتمتع المتقدمون بعملية تقديم أكثر بساطة وكفاءة ، في حين أن أصحاب العمل قادرون على إدارة جميع الطلبات بطريقة فعالة ، مع ضمان عدم تسلل المرشحين الأقوياء عبر الشبكة. بالإضافة إلى ذلك ، عن طريق هذه الحلول السهلة ، يعلن أصحاب العمل عن مكافآت ومزايا لا حصر لها للموظفين الحاليين والموظفين المحتملين. ساعد هذا النهج المنظمات على التمتع بمستوى محسّن من إدارة التوظيف بشكل كبير. إن منهجية العمل التقليدية القائمة على الورق قديمة جدًا في مناخ يتزايد فيه التنافس.

Leave a Reply

You cannot copy content of this page