منصة كلاسيرا السعودية اون لاين

Reading Time: 4 minutes

كلاسيرا

كلاسيرا هي منصة التعلم الإلكتروني الرائدة في المملكة العربية السعودية والتي تجمع بين التحفيز والذكاء الاصطناعي لمساعدة المدارس على رقمنة تعليمها من خلال بيئة تعليمية ممتعة وتنافسية عبر الإنترنت. مع أكثر من 2 مليون مشاهدة للصفحة و 320 ألف سؤال يتم الرد عليها يوميًا ، اختارت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية كلاسيرا ليكون حل التعلم الإلكتروني المفضل ليتم تنفيذه في جميع المدارس الحكومية. تمنح المدارس ترخيصًا لمنصة كلاسيرا لتزويد الطلاب بألعاب تعليمية تتكيف في الوقت الفعلي مع أسلوب التعلم الخاص بهم. يتم الوصول إلى المنصة عبر الإنترنت أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول ، وهي تدمج أيضًا أدوات التقييم وأنظمة تتبع الأداء والرسائل وجوانب الشبكات الاجتماعية ، بحيث يمكن للطلاب معرفة مدى تقدمهم مقارنة بأقرانهم. يقضي مستخدمو كلاسيرا ما معدله 28 دقيقة على الموقع يوميًا ، وهي نسبة أعلى من موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك و انستغرام و اليوتيوب في المملكة العربية السعودية. علاوة على ذلك ، كلاسيرا هي المدرسة الأولى في السعودية التي لديها برنامج ولاء تعليمي يكافئ الطلاب والمعلمين بناءً على أدائهم من خلال المزايا والخصومات في الفنادق والمتنزهات والنوادي الرياضية والمطاعم والمتاجر المحلية.

نظام إدارة التعلم الذي يدعم اللغة العربية وتم اعتماده للاستخدام في بيئات تعليمية متنوعة في مدارس K-12 في المملكة العربية السعودية.

كلاسيرا السعودية

كلاسيرا
كلاسيرا

مهمة كلاسيرا لتمكين كل طفل أو بالغ أو باحث أو متدرب من الوصول إلى أهدافهم والتعاون في التصميم الفريد لأي شيء يسرع التطور الإيجابي.
يخدم كلاسيرا أكثر من 5،000،000 متعلم ومعلم في مجتمعنا. تشجع كلاسيرا المتعلم على ألا يفكر فقط في اجتياز الاختبارات والامتحانات ، ولكن للتفوق فيما يلهم اهتماماتهم في أن يصبحوا قادة لدينا في المستقبل القريب جدًا. لم يكن تطوير المواهب أكثر أهمية من أي وقت مضى ، دعنا نتشارك مع مجتمع مدرستك لتحقيق هذا الهدف.

تتمثل مهمة كلاسيرا في كلاسيرا في تزويد كل متعلم بجميع الأدوات اللازمة لإلهام الإنجاز وتمكين المناطق التعليمية من خلال شركاء المجتمع المستثمرون في تطوير المواهب.
يتركز محرك كلاسيرا للابتكار والتخصيص على نطاق واسع على نمو الطلاب والمعلمين ، ومشاركة المجتمع على مستوى المنطقة وزيادة مشاركة الوالدين في الأسرة.
هدف كلاسيرا هو حشد كل متعلم للوصول إلى أهدافه الأكاديمية والمهنية المحددة.

كلاسيرا الفصول الافتراضية

توفر تقنية كلاسيرا القوية للفصل الدراسي المعلم مباشرة إلى منزلك ، أو إلى مكان بعيد للعمل لكل من الطلاب والمعلمين. تتيح مجموعة كلاسيرا لحلول الفصول الدراسية الافتراضية المشاركة في تجارب التعلم الفردية والتعاون القوي في الفصول الدراسية الافتراضية المتصلة.

مزايا الفصول الافتراضية,

  • آمن وموثوق.
  • يتيح التعرف على الوجه للمعلمين معرفة ما إذا كان الطلاب ينتبهون حقًا.
  • رفع بروتوكولات السؤال والجواب اليد.
  • متوافق مع السحابة مع أنظمة التشغيل شبابيك و ماك و كروم وبيئات الأجهزة المختلطة ، وجاهز لتلبية احتياجات بيئتك التقنية.
  • إمكانات متطورة باستمرار ومُحسّنة للشبكة السحابية تتراوح بين رسائل الجيل التالي ومشاركة الشاشة وفلاتر الأمان التي تزيد من فعالية المعلم.
  • يرتبط الالتحاق السريع بالمدرسة مع الفصول الدراسية المدمجة بسرعة مما يوفر أصولًا جديدة لتكنولوجيا المعلومات وهيئة التدريس.

تخيل عالماً يقوم فيه الطلاب بتسجيل الدخول لمعرفة ما إذا كانت هناك مكافآت مجتمعية قابلة للاسترداد في الشركات المحلية ، أو مجرد تعليقات عامة إيجابية على مهمة من معلمهم. كلما زاد عدد الطلاب الذين ينخرطون في الأنشطة الأكاديمية داخل كلاسيرا ، زادت درجاتهم وتعليقات المكافآت.
يبحث الطلاب عن الموافقة والتعزيز الإيجابي من أكثر من مجرد معلميهم وأولياء أمورهم ، ومن المرجح أن يكونوا متحمسين للتعلم إذا شعروا أن عملهم يتم تقديره وتقديره. إن الاعتراف بمساهماتهم وعملهم الجاد يوميًا داخل نظامنا يسمح بوجود فصل دراسي يدرك الحاجة إلى مكان ودود يشعر فيه الطلاب بأنهم مسموعون ومحترمون. “عمل جيد” ، “عمل رائع” قادم من المدرسة وقادة المجتمع يؤكد جهودهم.

شراكات كلاسيرا

يتيح نهج كلاسيرا ثلاثي المستويات للمدارس والمناطق على حد سواء الاستفادة من الوصول الفوري إلى أقوى استراتيجية شراكة في التعليم من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر. عندما يناقش كلاسيرا التحولات المدرسية ، كلاسيرا تعني ذلك بالضبط. إنه ليس شعارًا أو تلاعبًا بالكلمات. قم بإحاطة مدرستك أو منطقتك بشركاء لديهم معرفة جيدة بتقديم نتائج تعليمية أفضل داخل مجتمع مدرستك.

نظام إدارة التعلم: منهج كلاسيرا المخصص واللعب يقود نتائج الفصل الدراسي من خلال مساعدة المدارس على تحديد ما يلهم النشاط الأكاديمي للطلاب.

نظام معلومات الطالب: عمليات النشر السريع للمدرسة عبر حل SIS الخاص بنظام كلاسيرا المصمم خصيصًا لبيئات K-12 المثلى. قم بتوصيل بيانات مدرستك من خلال ذكي أو رابط الفصل أو أي واحد من العديد من موصلات البيانات.

نظام إدارة السلوك الإيجابي للطلاب: تساعد مقاييس السلوك الإيجابي الطلاب على التأثير في الحضور والمشاركة وتحسين الأداء الأكاديمي على مدار العام.

نظام حضور الطلاب: يتيح التعرف على الوجه الحصول على لقطة سريعة للحضور اليومي. يحرر المعلمين وتكنولوجيا المعلومات للتركيز على هدفهم الحقيقي داخل مدرستك أو منطقتك.

التعلم الاجتماعي: تسمح البروتوكولات المتوافقة مع مؤسسة مؤسسة جيتس لكلاسيرا بالمساعدة في أهم جوانب بناء احترام الذات لدى الطالب والحفاظ عليه.

التعلم عن بعد (الفصول الدراسية الافتراضية): الشراكة مع مايكروسوفت لتقديم أعلى مستويات الجودة في الفصول الدراسية مع وظائف تنافس معظم الخبرات المدرسية.

الوحدة المالية: كلاسيرا الهدف بأكمله هو مساعدة المدارس على تحسين أرباحهم النهائية. الربح والخسارة وخدمات المقصف ومعالجة بطاقات الائتمان وتوحيد تكنولوجيا المعلومات ومجموعة من الأدوات كلها جزء من تسليم كلاسيرا.

نظام إدارة سجل الدرجات والنسخ: تعتبر الدرجات والنصوص جزءًا محددًا من مسار الكلية ، وتطبيق المنحة الدراسية ، وتأمين التدريب الصيفي. دع كلاسيرا يساعد في توجيه مدارسك لتحقيق هدفها الحقيقي المتمثل في الاستعداد.

Leave a Reply

You cannot copy content of this page